Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

اخبار عاجلة

latest

مصر السيسي اثبتنا مجدداً أننا على قدر المسؤولية :

مصر السيسي اثبتنا مجدداً أننا على قدر المسؤولية : قال الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، إن "المصريين نجحوا في إنهاء أزمة...

مصر السيسي اثبتنا مجدداً أننا على قدر المسؤولية :

قال الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، إن "المصريين نجحوا في إنهاء أزمة السفينة الجانحة وإعادة الأمور إلى مسارها الطبيعي".

وأضاف السيسي، عبر صفحته علي "فيسبوك": "لقد نجح المصريون اليوم في إنهاء أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس رغم التعقيد الفني الهائل الذي أحاط بهذه العملية من كل جانب. وبإعادة الأمور لمسارها الطبيعي، بأيد مصرية، يطمئن العالم أجمع على مسار بضائعه واحتياجاته التي يمررها هذا الشريان الملاحي المحوري".


وقال: "لقد أثبت المصريون اليوم أنهم على قدر المسؤولية دوما، وأن القناة التي حفروها بأجساد أجدادهم ودافعوا عن حق مصر فيها بأرواح آبائهم.. ستظل شاهدا أن الإرادة المصرية ستمضي إلى حيث يقرر المصريون. وسلاما يا بلادي"، موجها الشكر لكل مصري مخلص ساهم فنيا وعمليا في إنهاء هذه الأزمة.

وبدأت السفينة "إيفر جيفن" الجانحة في قناة السويس منذ ستة أيام، بالتحرك فجر اليوم الاثنين. وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ "سبوتنيك"، أن السفينة "إيفر جيفن" استجابت لمناورة التعويم التي جرت الليلة وتحركت عن وضعها القديم".

وأظهرت مقاطع فيديو، تداولتها وسائل إعلام مصرية، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، السفينة الجانحة في قناة السويس "إيفر جيفن" وهي تتحرك في المجرى الملاحي الأهم في العالم.




ليست هناك تعليقات