المركب الثقافي والإجتماعي والرياضي باب الخميس : ( 3 مخمورين يخربون بعض منشأت المركب ويعتدون على أحد عماله والأمن يوقفهم ؟)

img

  

شهد محيط المركب الثقافي الترفيهي والرياضي باب الخميس بمراكش، عصر الاحد 30 يوليوز، حالة إستنفار امني كبير بسبب أعمال تخريبية وعنف داخل مسبح المركب. 
وحسب مصادر ، فقد شرع ثلاثة أشخاص في تناول الخمور والمخدرات داخل المسبح ،قبل ان يدخلوا في مشاداة مع مسيري المسبح ما خلف خالة من الفوضى، استدعت تدخل  المصالح الامنية بمراكش.
وتضيف المصادر، أن المعنيين بالامر قاموا بتخريب بعد تجهيزات المسبح و إصابة أحد العاملين فيه، قبل أن تتدخل عناصر الدائرة الامنية 2  وفرق من الدراجين والشرطة القضائية.
وقد تم توقيف المعنيين بالامر و إحالتهم على  مقر ولاية الامن بمراكش غير بعيد عن مكان الواقعة، حيث تم وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضهم على أنظار النيابة العامة و متابعتهم بالمنسوب اليهم. وقد عبرت فعاليات جمعيات المجتمع المدني عن استنكارها لهذه التصرفات الانحرافية الخطيرة ، والحال أن مسبح المركب المذكور يقصده القاصرين والقاصرات مما يدعو الى حمايتهم من بطش الجانحين والمنحرفين وذوي السوابق العدلية الذين يترددون عليه /

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة