الدرك الملكي بشيشاوة يفكك عصابة إجرامية متخصصة في تزوير صفائح السيارات بجماعة لمزوضية

img

فككت عناصر المركز القضائي التابعة للدرك الملكي بمدينة شيشاوة، شبكة إجرامية متخصصة في تزوير صفائح السيارات، حيث حلت عناصر الدرك العلمي التابع للقيادة الجهوية للدرك الملكي بمدينة شيشاوة بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة للتحقيق في تزوير صفائح ثلاثة سيارات موضوع شكاية مستشار جماعي بالمزوضية.
وبحسب مصادر مطلعة، فإن العملية أسفرت عن اعتقال ثلاثة أشخاص من أصل خمسة، ويتعلق الأمر بمالك مركز للفحص التقني بإقليم قلعة السراغنة بتهمة إخضاع سيارة من نوع “رونو21” للفحص رغم علمه بتزوير رقم إطارها الحديدي، والثاني مستخدم في مركز لفحص السيارات على مقربة من دار التونسي بمراكش والذي تم اعتقاله يوم الأربعاء الماضي من قبل عناصر المركز القضائي لدرك شيشاوة بتنسيق مع السلطات الأمنية بالدائرة الأمنية التابع لها مقر عمل المعني بالأمر، بتهمة إجراء فحص سيارة “بيجو 405” الحاملة لرقم إطار حديدي مزور.
أما الشخص الثالث فيسمى ( الحسين.بو) الذي يعمل وسيطا في قطاع السيارات بحي الآفاق بمراكش، والذي أشرف على بيع السيارات الثلاثة لثلاثة أشخاص ضمنهم مستشار جماعي فجر خيوط هذه الفضيحة وعون سلطة برتبة مقدم بمشيخة سيدي حمادي بقيادة المزوضية.
وتتهم النيابة العامة الوسيط (الحسين. بو) بتزعم عصابة تزوير أرقام الإطارات الحديدية للسيارات بمعية موظف جماعي يعمل بقسم تصحيح الإمضاء بجماعة المزوضية والذي كان موضوع تحقيق لدى المركز الترابي لدرك شيشاوة بتهمة تزوير شهادة العزوبة لمتزوج بالمزوضية.
ولم تستبعد مصادرنا أن يصل التحقيق إلى كشف المزيد من المتورطين وشركاء العصابة التي تم تفكيكها، وأن تقديم المتهمين لن يتم إلا بعد استكمال التحقيق مع المتهمين الخمسة من أجل المنسوب إليهم والوصول الى مكان اخفاء سيارة من نوع كولف”GTD”، لتقرر النيابة العامة المختصة ما تراه مناسبا في حقهم.

عن الموقع الإخباري ( مراكش الآن )

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة