أسفي : العثور على جثة مستثمر هامدة وغارقة في الدماء بشقته القريبة من مقر الدائرة الأمنية الأولى .. والأمن يواصل تحقيقاته لمعرفة أسباب مقتله ؟

img
جهوية 0 hamza

 

اهتزت ساكنة مدينة اسفي ، زوال يوم الاربعاء،  29 مارس الحالي .على خبر العثور على الملياردير “محمد.ر” جثة هامدة وبجانبه بندقية صيد داخل شقته المتواجدة قرب مقر الدائرة الاولى بمدينة اسفي.

وفور علمها بالحادث، انتقلت عناصر الدائرة الاولى والشرطة العلمية التابعة للشرطة القضائية بآسفي، حيث قضت ساعات طويلة داخل منزل الضحية، والذي يعتبر من اعيان منطقة دكالة عبدة لامتلاكه عدد من المحلات التجارية بآسفي وخارجها، وعدد كبير من الأراضي الفلاحية، والضيعات، من أجل التحقيق والبحث في قضية مقتله داخل منزله رميا بالرصاص.

هذا وقد فتحت عناصر الشرطة القضائية بآسفي بتعليمات من الوكيل العام للملك باستئنافية تحقيقات معمقة في الواقعة التي يتضارب بشأنها احتمالين اثنين، اما أن يكون الضحية قد وضع حدا لحياته عن طريق الانتحار رميا بالرصاص، او اقدام شخص على تصفيته بالسلاح الناري،لتبقى التحقيقات والأبحاث جارية في هذا المجال للوصول إلى حقيقة هاته الوفاة المفاجئة لأكبر مستثمر بآسفي.

ويعرف جنبات منزل الضحية بحثا دقيقا من طرف عناصر مسرح الجريمة، ومنع اي شخص من الاقتراب، كما تم اخد صور للضحية من جميع الجوانب،ورفع آخر البصمات للبندقية الثي عثر عليها.

نقلا عن الموقع الإخباري ( هبة بريس ) 

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة